رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
«الجندى»: الدولة تواصل حربها على العشوائيات الثلاثاء.. «شكري» يتوجه إلى بوروندي لمناقشة القضايا الإقليمية «السياحة» تستعد لفحص أتوبيسات نقل حجاج البرى «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة غدًا.. والقاهرة 36 درجة عضو بمنتجي الكتان: إنتاج الكتان هذا العام سيكون أقل من العام الماضي بسبب الأمراض فوز 17 عضو في انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين وزير الزراعة يوافق على إقامة محطتي صرف صحي بدمنهور وكفر الدوار افتتاح دورة تدريبية لمطبقى المبيدات فى البحيرة المخصبات الزراعية تعتمد تسجيل 55 سماد ومنظم نمو بشكل نهائي محافظ سوهاج:قريبا وضع حجر أساس أول ميناء نهرى على مساحة 15 فدان اليوم.. انطلاق ملتقى التوظيف السنوى الثامن بزراعة سوهاج إزالة التعديات عن المنطقة الأثرية فى برج العرب غرب الإسكندرية

الأخبار

«الجندى»: الدولة تواصل حربها على العشوائيات

قال اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، إن الحكومة جادة فعليا في التعامل مع ملف المخالفات والبناء العشوائي، وتواجه الأزمات المتراكمة في المحافظات.

وأكد الجندي، مواصلة الدولة حربها على العشوائيات والعقارات المخالفة، منوها إلى أنه لن يتم التغاضي عن وجود أي مخالفة على أرض المحافظات.

وأضاف أن المحافظات، قطعت شوطًا كبيرًا في ملف العقارات المخالفة، واستطاعت أن تحاصر الأزمة، لافتًا إلى أنه سيتم إعلان محافظات مصر بلا مخالفات.