رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
بأمر محافظ الدقهلية.. الغلق الإداري لـ 30 منشأة طبية ميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامة مصر تستهدف استضافة كأس العالم 2030 وزير الزراعة: حسم ملف شركات الأسمدة المتقاعسة في توريد مقرراتها نائب وزير الزراعة: الجلد العقدي ظهر في 9 محافظات.. والمرض لم يتحول لوباء وزير الزراعة: لا نملك قرار تعيين مؤقتي التشجير وزير الزراعة: الاستفادة من 9 آلاف باحث و7 آلاف جمعية لدعم الإرشاد الزراعي وزير الزراعة: 67% من التعديات منذ يناير 2011 تحولت لمساكن يصعب إزالتها وزير الزراعة: من يحاول تخزين الأرز والتلاعب بأقوات الشعب سوف يندم وزير الزراعة: 2 مليار و600 مليون جنيها موازنة الوزارة هذا العام وزير الزراعة: 4 محاور رئيسية تمثل رؤية الوزارة على رأسها التنمية الشاملة إزالة 12 حالة إشغال  طرق ببنى مزار بالمنيا

مصر الحلوة

حظر زراعة الأرز في 10 مناطق بالشرقية

أكد المهندس علاء عفيفي وكيل وزارة الزراعة بالشرقية، أن المساحة المقرر زراعتها بالأرز هذا العام بلغت 27 ألفا و850 فدانا بنطاق المحافظة، وتم تحديدها طبقًا للحصة المائية المتاحة والمقررة للمحافظة بما لا يؤثر على مياه الشرب أو يتسبب في مشكلات بنهايات الترع.

وأضاف "عفيفي" أن المديرية نفذت حملة مكبرة لإزالة شتلات الأرز المزروعة في الأراضي المخالفة سواء شتلات أو بدار بالتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري ورئاسة مجلس مدينة ههيا، وتمكنت من إزالة مساحة 5 أفدنة مزروعة أرز بدار بدائرة المركز.

وأشار وكيل الوزارة أنه تم حظر زراعة الأرز هذا العام عن "الزقازيق – القنايات - منيا القمح - مشتول السوق – ههيا – الإبراهيمية - ديرب نجم - القرين- الصالحية – القصاصين شرق" مؤكدًا على استمرار الحملات لمواجهة زراعة الأرز في غير المناطق المصرح بها وتوقيع الغرامة المقررة على المخالفين مقابل استغلال المياه الزائدة عن الحصة المقررة لزراعة الأرز بالمخالفة للقانون.