رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
”الزراعة”: تم إصدار ٢ مليون و١٥٠ ألف كارت ذكي الأهلي يتوج بكأس السوبر بعد تغلبه على المصري بهدف نظيف استنفار أمني بمطار القاهرة..والسبب قرار بإحالة جرائم التجمهر و”البلطجة” لمحاكم أمن الدولة طوارئ ”الري”: العمل على إنشاء سدود بمختلف المحافظات ذات الطبيعة الجبلية شرطة التموين تضبط 120 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح تعرف على أسعار الخضار والفاكهة اليوم ​​ ضبط 3 طن لحوم غير الصالحة للاستهلاك في القليوبية ”البنا”: ضم 4 أعضاء جدد لوحدة تنسيق استراتيجية التنمية الزراعية الذهب يرتفع.. وعيار 21 يسجل 651 جنيها أسعار العملات اليوم الجمعة ”الأرصاد”: طقس اليوم معتدل..والصغرى بالقاهرة 12

زراعة مصر

”الزراعة”: تم إصدار ٢ مليون و١٥٠ ألف كارت ذكي

أكد الدكتور صفوت الحداد، نائب وزير الزراعة لشئون الخدمات الزراعة، أنه تم إصدار ٢ مليون و١٥٠ ألف كارت حيازة ذكي، لتوزيعها على فروع البنك الزراعي على مستوى الجمهورية، تمهيدًا لتسليمها للمزارعين.

وأضاف "الحداد"، أن الحيازة الذكية تساعد الفلاح على الحصول على مستلزمات إنتاجه دون أي تلاعب، فضلًا عن تدقيق الزمام الزراعى، كذلك الحد من التعدى على الأرض الزراعية.

ووأشار إلى أن منظومة الكارت الذكي، تهدف لتوفير قاعدة بيانات قومية مدققة بكل حيازات الأراضى الزراعية على مستوى الدولة، وحصر وميكنة المساحات والمحاصيل المنزرعة فى المواسم الزراعية المختلفة.