رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
استنفار أمني بمطار القاهرة..والسبب قرار بإحالة جرائم التجمهر و”البلطجة” لمحاكم أمن الدولة طوارئ ”الري”: العمل على إنشاء سدود بمختلف المحافظات ذات الطبيعة الجبلية شرطة التموين تضبط 120 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح تعرف على أسعار الخضار والفاكهة اليوم ​​ ضبط 3 طن لحوم غير الصالحة للاستهلاك في القليوبية ”البنا”: ضم 4 أعضاء جدد لوحدة تنسيق استراتيجية التنمية الزراعية الذهب يرتفع.. وعيار 21 يسجل 651 جنيها أسعار العملات اليوم الجمعة ”الأرصاد”: طقس اليوم معتدل..والصغرى بالقاهرة 12 خالد علي يترشح رسميًا لانتخابات الرئاسة 2018 بأمر ”البنا”.. تخصيص ٢٧٤٠ متر مربع بدمياط لإقامة مجمع تعليمي عليها

الأخبار

استنفار أمني بمطار القاهرة..والسبب

شهدت قرية البضائع بمطار القاهرة، مساء اليوم الجمعة، إجراءات أمنية مشددة؛ لتأمين تفريغ ونقل 3 طرود نظائر مشعة قادمة من هولندا، عن طريق فرنسا لصالح شركة "غليونجى" لاستخدامها في علاج الأورام.

أكدت مصادر مسئولة بالقرية، أن الطرود بلغ وزنها 26.5 كجم من النظائر المشعة وصلت على رحلة الخطوط الفرنسية القادمة من هولندا عن طريق باريس، وتولى فريق فنى من خبراء هيئة الطاقة الذرية فحص الطرود للتأكد من عدم صدور إشعاعات أعلى من المعدلات الطبيعية قبل الإفراج عنها، وتم نقل الطرود وسط حراسة إلى مخازن هيئة الطاقة الذرية إعدادها للاستخدام فى علاج الأورام بعدد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة.