رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
”صحة الأقصر”:غلق 7 منشآت وإعدام 109 كيلو فسيخ فاسدة شريف إسماعيل يجتمع بـ”مميش” لبحث تطوير قناة السويس بالأرقام..”الصحة” تكشف نتائج مبادرة السيسي للقضاء على ”فيروس سي” ”مشاكل الأرز وتوافر الأسمدة” في اجتماع قيادات الزراعة بالبحيرة  بالصور .. ”زراعة البحيرة” تتفقد مزارعي البطاطس في 6 معلومات.. أعراض إصابة الأغنام بالتسمم الدموي وطرق علاجه ”السلوك الغذائي والتحصيل الدراسي للطالب”.. رسالة ماجستير بزراعة المنيا تعرف على أسعار الخضار اليوم السبت قطاع السجون يفرج عن 430 نزيلًا ”الصحة”: إعدام 9 أطنان و457 كيلوجرام أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث تصادم بطريق” أبو زعبل - الخانكة” ميناء سفاجا يستقبل 386 راكبا و73 شاحنة بضائع

الأخبار

استنفار أمني بمطار القاهرة..والسبب

شهدت قرية البضائع بمطار القاهرة، مساء اليوم الجمعة، إجراءات أمنية مشددة؛ لتأمين تفريغ ونقل 3 طرود نظائر مشعة قادمة من هولندا، عن طريق فرنسا لصالح شركة "غليونجى" لاستخدامها في علاج الأورام.

أكدت مصادر مسئولة بالقرية، أن الطرود بلغ وزنها 26.5 كجم من النظائر المشعة وصلت على رحلة الخطوط الفرنسية القادمة من هولندا عن طريق باريس، وتولى فريق فنى من خبراء هيئة الطاقة الذرية فحص الطرود للتأكد من عدم صدور إشعاعات أعلى من المعدلات الطبيعية قبل الإفراج عنها، وتم نقل الطرود وسط حراسة إلى مخازن هيئة الطاقة الذرية إعدادها للاستخدام فى علاج الأورام بعدد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة.