رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
”صحة الأقصر”:غلق 7 منشآت وإعدام 109 كيلو فسيخ فاسدة شريف إسماعيل يجتمع بـ”مميش” لبحث تطوير قناة السويس بالأرقام..”الصحة” تكشف نتائج مبادرة السيسي للقضاء على ”فيروس سي” ”مشاكل الأرز وتوافر الأسمدة” في اجتماع قيادات الزراعة بالبحيرة  بالصور .. ”زراعة البحيرة” تتفقد مزارعي البطاطس في 6 معلومات.. أعراض إصابة الأغنام بالتسمم الدموي وطرق علاجه ”السلوك الغذائي والتحصيل الدراسي للطالب”.. رسالة ماجستير بزراعة المنيا تعرف على أسعار الخضار اليوم السبت قطاع السجون يفرج عن 430 نزيلًا ”الصحة”: إعدام 9 أطنان و457 كيلوجرام أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث تصادم بطريق” أبو زعبل - الخانكة” ميناء سفاجا يستقبل 386 راكبا و73 شاحنة بضائع

الأخبار

قرار بإحالة جرائم التجمهر و”البلطجة” لمحاكم أمن الدولة طوارئ

قرر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس الوزراء، إحالة بعض الجرائم من النيابة العامة إلى محاكم أمن الدولة طوارئ المشكلة طبقا للقانون رقم 162 لسنة  1958.

وتضمنت هذه الجرائم ، الجرائم المنصوص عليها في القانون رقم 10 لسنة 1914 بشأن التجمهر وجرائم تعطيل المواصلات وفقا للمواد ١٧٢،١٧٥،١٧٦،١٧٧ ،١٧٩ من قانون العقوبات، وجرائم الترويع والتخويف والمساس بالطمأنينة "البلطجة"، وجرائم بشأن الأسلحة والذخائر، والجرائم الخاصة بالتموين، والجرائم الخاصة بتحريم الاعتداء على المنشآت أو الاعتداء على حرية العمل.

وأوضح القرار، أن أحكامه تسرى على الدعاوى التي لم يتم إحالتها للمحاكم.