رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
 الأربعاء..انقطاع المياه عن عدد من مناطق الجيزة وزير البيئة يتفقد جناح الوزارة في معرض القاهرة الدولي للكتاب بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد طرق مكافحة الهالوك في محصول الفول البلدي.. تعرف عليها ”الإصابات الشائعة في الخيول”.. رسالة ماجستير بطب بيطري الإسكندرية 31 سفينة إجمالي حركة السفن بموانئ بورسعيد شرطة التموين تضبط 127 قضية مخابز ودقيق مدعم ”زراعة الإسماعيلية”: 12 توصية لمزارعي حدائق المانجو هذا الشهر نقيب صيادي السويس يتوقع طفرة في إنتاج المزارع السمكية خلال عامين إرشادات يجب اتباعها في حدائق الموالح خلال شهر فبراير لمزارعي التين الشوكي.. بهذه الطريقة يمكنك التغلب على ”بقعة الجفاف” ”التموين” تصدر قرارًا بتخفيض أسعار الدواجن المجمدة

مصر الحلوة

غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجوية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال رضا الغندور المتحدث بإسم ميناء الإسكندرية، ان إدارة الحركة بالميناء قررت في الثامنة والنصف من صباح اليوم الأحد، غلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة بعد أن سجلت الرصدة الجومائية ارتفاع الموج، وسرعة الرياح عن المعدلات الطبيعية، مؤكدًا أن قرار غلق البوغاز للحفاظ على سلامة الأرواح والسفن والأرصفة والبضائع.

وأكد اللواء بحري مدحت عطيه رئيس هيئة الميناء، على استمرار عمليات الشحن والتفريغ، ودخول وخروج الشاحنات من وإلى الميناء بشكل منتظم رغم غلق البوغاز.