رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
 الأربعاء..انقطاع المياه عن عدد من مناطق الجيزة وزير البيئة يتفقد جناح الوزارة في معرض القاهرة الدولي للكتاب بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد طرق مكافحة الهالوك في محصول الفول البلدي.. تعرف عليها ”الإصابات الشائعة في الخيول”.. رسالة ماجستير بطب بيطري الإسكندرية 31 سفينة إجمالي حركة السفن بموانئ بورسعيد شرطة التموين تضبط 127 قضية مخابز ودقيق مدعم ”زراعة الإسماعيلية”: 12 توصية لمزارعي حدائق المانجو هذا الشهر نقيب صيادي السويس يتوقع طفرة في إنتاج المزارع السمكية خلال عامين إرشادات يجب اتباعها في حدائق الموالح خلال شهر فبراير لمزارعي التين الشوكي.. بهذه الطريقة يمكنك التغلب على ”بقعة الجفاف” ”التموين” تصدر قرارًا بتخفيض أسعار الدواجن المجمدة

مصر الحلوة

محافظ الإسكندرية يأمر برفع حالة الطوارىء لمواجهة أنواء عيد الميلاد

أمر الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية الجهات المعنية برفع حالة الإستعدادات القصوى والطوارىء في جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة، لمواجهة النوة الحالية أنواء عيد الميلاد، مؤكدا أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم حتى الانتهاء من النوة لإستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

وكلف سلطان رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتواجد الميداني للمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، وتحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع المحافظة.

وشدد سلطان على الدفع بالمزيد من سيارات الشفط ومعدات الصرف اللازمة وتمركزها بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة على مستوى المحافظة، وذلك للتدخل اللحظي لتصريف أي تجمعات للمياه، موضحا أن المحافظة تعمل بأقصى جهدها لمواجهة أي أزمة في تصريف تراكمات مياه الأمطار.

جدير بالذكر أن المحافظ قد عقد اجتماعا موسعا مع جميع القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة وذلك لمناقشة الاستعدادات لاستقبال إحتفالات أعياد الميلاد المجيد، والتأكيد على توافر جميع الخدمات، وتضافر الجهود لإظهار تلك الإحتفالات في أبهى صورها، وكذلك متابعة الإجراءات الموضوعة لمواجهة أنواء أعياد الميلاد والإستعداد لإستيعاب أي كميات من الأمطار، وشدد خلال الإجتماع على التواجد الميداني في المناطق الحيوية للتأكد من جاهزية وتأهب جميع محطات الرفع والطلمبات ومعدات الصرف ومولدات الكهرباء لكل محطات الرفع لحين انتهاء النوات.