رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
نائب وزير الزراعة: الجلد العقدي ظهر في 9 محافظات.. والمرض لم يتحول لوباء وزير الزراعة: لا نملك قرار تعيين مؤقتي التشجير وزير الزراعة: الاستفادة من 9 آلاف باحث و7 آلاف جمعية لدعم الإرشاد الزراعي وزير الزراعة: 67% من التعديات منذ يناير 2011 تحولت لمساكن يصعب إزالتها وزير الزراعة: من يحاول تخزين الأرز والتلاعب بأقوات الشعب سوف يندم وزير الزراعة: 2 مليار و600 مليون جنيها موازنة الوزارة هذا العام وزير الزراعة: 4 محاور رئيسية تمثل رؤية الوزارة على رأسها التنمية الشاملة إزالة 12 حالة إشغال  طرق ببنى مزار بالمنيا إزالة 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بقرية دمشير بالمنيا تحرير 12 محضر مخالف للمخابز البلدية بديرمواس بالمنيا ضبط 109 قضية تموينية بالمنيا خلال حملات رقابية إزالة 20 حالة تعدي على الأرض الزراعية بمغاغة بالمنيا

تعاون ونقابات

رئيس جمعية منتجي الكتان: الحكومة غير مهتمة بالصناعتة

طالب عبدالجواد الفقى، مزارع كتان ورئيس الجمعية العامة لمنتجى الكتان، الحكومة بإنشاء مصنع لغزل ونسيج الكتان كبديل عن شركة الشرقية للغزل والنسيج التى توقفت منذ 30 عاما.

وانتقد الفقى عدم اهتمام الحكومة بصناعة غزل الكتان التى تستنزف الكثير من العملة الصعبة عند استيرادها.

وأضاف الفقى: الكتان فى مصر كتير بس مش لاقى اللى يصنعها وللأسف بنصدره بسعر رخيص ونستورد بسعر غالى، ومصانع النسيج عندنا بتحتاج لخيوطه فبتستورده من بره لأننا معندناش ولا مصنع واحد لغزل الكتان.

وأشار إلى أن الشركة الوحيدة التى عملت فى غزله توقفت منذ 30 عاما وحتى الآن لم تنشأ أي شركة اخرى للعمل فى هذا المجال برغم انه مربح ومفيد لاقتصاد البلد.

وطالب بأنشاء شركة متخصصة فى عزل ونسيج الكتان مؤكدا أن انشاءها سيوفر الكثير من العملة الصعبة خاصة وان سعر الكتان المستورد وصل إلى 200 ألف جنيه للطن، فضلا عن توفير خيوط وأقمشة يمكن لمصنع الاخرى أن تستخدمها فى صناعة الملابس سنتحول فى النهاية من دولة مستوردة لخيوط الكتان إلى دولة مصدرة له.

وشدد الفقى على ضرورة احكام تصدير الكتان من الداخل وعدم تصديره إلا من خلال الجمعية العامة للكتان.